مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو يزور جامعة الخليج العربي

(المنامة، 11 أكتوبر 2023) إلتقى وفد من مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو رئيس جامعة الخليج العربي معالي الدكتور سعد آل فهيد بمكتبه في الجامعة. و تأتي زيارة وفد مجلس أمناء الجائزة إلى جامعة الخليج العربي من ضمن زيارات مستمرة يقوم بها الوفد للقاء رؤوساء المؤسسات الأكاديمية في البحرين لفتح آفاق التعاون معها.

في بداية اللقاء هنأت منى مبارك كانو نائب رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو معالي الدكتور سعد آل فهيد بمناسبة تعينه رئيساً لجامعة الخليج العربي متمنية له التوفيق و النجاح في مهمته الجديدة و أشادت بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه جامعة الخليج العربي في مجال العلوم و الأبحاث و بمستوى المناهج في الجامعة. كما إستذكرت مناقب الفقيد الدكتور خالد العوهلي رئيس جامعة الخليج العربي و عضو مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو السابق و إسهاماته في تطوير كل من الجامعة و الجائزة.


 

و من جانبه، أكد معالي الدكتور سعد آل فهيد أن جامعة الخليج العربي ترحب بالمبادارات المجتمعية المميزة مثل جائزة يوسف بن أحمد كانو التي مضى على تأسيسها خمسة و عشرين عاماً ساهمت فيها في دعم الباحثين و المبدعين العرب و شجعت البحث العلمي و الدراسات التي تصب في مصلحة المجتمعات العربية. كما رحب بفكرة توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسستين تعزز من التعاون بينهما و تصب في مصلحة تطور التعليم و البحث العلمي.

و حضر اللقاء أعضاء مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو الدكتور إبراهيم الهاشمي و الدكتور ناظم الصالح و الدكتور وليد زباري و الدكتور حسن كمال و الأستاذ محمد درويش الأمين العام لجائزة يوسف بن احمد كانو.


اشترك في صحيفتنا الأخبارية

للحصول على اصداراتنا ومنشوراتنا وأخبارنا الجديدة فقط قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا